المديرية العامة للتدريب تختتم مشاريع دورة قادة السرايا الثالثة

اختتمت المديرية العامة للتدريب يوم الأربعاء مشروع لدورة قادة السرايا الثالثة المنعقدة حالياً في المديرية العامة للتدريب وقد حضر المشروع مدير عام المديرية العامة للتدريب العقيد حقوقي/ عطية منصور، ونائب المدير العقيد ركن / هشام الكريري ومجلس المديرية كاملاً .


وقد تم التخطيط لتنفيذ المشاريع النهائية إلى ثلاثة مراحل على أن تقوم كل سرية بتنفيذ مشروع معين.

وكان قد بدأ المشروع الأول صباح الأربعاء بقيام سرية بتنفيذ مشروع بعنوان ملاحة نهارية في موقع الحشاشين في مدينة رفح جنوب مدينة غزة.


 وفي وضع النهار بدأت السرية الثانية مشروعها الذي بدوره كان عبارة عن هجوم ناري في موقع القادسية في مدينة خانيونس تخلل هذا المشروع مهارات الميدان المتعددة من   اطلاق نار واقتحامات وحرب مدن وعمليات الانزال واجتياز الموانع.


 ومن ثم انتهى المشروع بقيام السرية الثالثة بعمل مشروع ليلي في موقع القادسية  تخلله ايضاً اطلاق نار واقتحامات ، وبهذا المشروع يكون الطلبة المقاتلون كانوا قد قاموا بمحاكاة ارض الميدان في ليلاً ونهاراً .


وفي ختام اليوم ذاته وبعد الانتهاء من تنفيذ المشاريع تحدث العقيد عطية منصور إلى الطلبة المشاركين في المشروع ، وقد اثنى على جهودهم المباركة في انجاح هذا العمل وتمنى لهم التوفيق والسداد إلى ان يطأوا  بعملهم هذا ساحات المسجد الأقصى محررينه من دنس الصهاينة الغاصبين ;

تعليقات